قيادات "بنفكر لبكرة" يلتقطون الصور التذكارية مع أسر الشهداء ورجال القوات المسلحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

التقط قيادات حملة بنفكر لبكرة، الصور التذكارية مع أسر الشهداء ورجال القوات المسلحة، بعد تدشين الحملة، مقرها الجديد بمحافظة السويس.

وأقيمت احتفالية التدشين وتكريم أسر الشهداء بمنتجع فيينا، بشارع الخضر بالغريب، فى الساعة السابعة مساءًا، ويأتي ذلك في إطار توسع الحملة في إنشاء مقرات لها على مستوى محافظات الجمهورية.

ونظمت حملة بنفكر لبكرة، احتفاليةً بمناسبة عيد الأم، يوم 23 مارس الماضي، وكرمت خلالها 10 من أمهات وزوجات الشهداء، منهم: "اللواء مصطفى الخطيب، اللواء عادل رجائي، العقيد أحمد منسي، العقيد إيهاب مرسي، العقيد تامر تحسين العشماوي، العقيد حازم إبراهيم، الرائد محمد علي عبدالعزيز، الرائد أحمد الشبراوي، أمين شرطة محمد خطاب موسى، أمين شرطة محمود أبواليزيد.

وكذلك تكريم كل من: الست حلاوتهم زينهم، الناجية من حادث الدرب الأحمر، والمتحدث باسم وزراة التجارة والصناعة ونائب وزير الزراعة الدكتورة منى محرز، ووزير الشباب الدكتور أشرف صبحي، وممثل عن وزارة التربية والتعليم، وذلك في حضور اللواء محمد الشهاوي المستشار بكلية القادة والأركان، والكاتب الصحفي محمود بكري، واللواء هاني عبداللطيف، المتحدث السابق باسم وزارة الداخلية، وعدد من الشخصيات العامة ورموز المجتمع.

هذا المقال "قيادات "بنفكر لبكرة" يلتقطون الصور التذكارية مع أسر الشهداء ورجال القوات المسلحة" مقتبس من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق