بعد التعادل في القمة..سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحرير:سعد الدين محمود ٣١ مارس ٢٠١٩ - ١١:٤٨ م

يرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن فريقه تنتظره مواجهات حاسمة في شهر أبريل المقبل، في بطولتي الدوري المصري الممتاز، ودوري أبطال إفريقيا، وأن الجهاز الفني بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي، يحاول العمل وفقاً لخطوات محسوبة. وأوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة «الأهلي»، أن فريقه بالطبع كان يتمنى أن تكون أجواء مباراة القمة أمام الزمالك أفضل مما كانت، مضيفًا أن الفريق الأحمر دخل المباراة باستعداد جيد، لكن لظروف خارجة عن الإرادة لم يتمكن من تحقيق الفوز.

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «بالتأكيد مبروك النقطة لنادي الزمالك، الأهلي كان لديه رغبة قوية في الفوز، وهو ما ظهر عليه الفريق طوال الـ90 دقيقة أوضح ذلك، خاصة أن الزمالك لم يخسر أمام الفريق الأبيض في الدور الأول ببطولة الدوري منذ عام 2004». وحسم التعادل السلبي، مباراة القمة، بين الأهلي

وتابع مدير الكرة بالقلعة الحمراء: «بالتأكيد مبروك النقطة لنادي الزمالك، الأهلي كان لديه رغبة قوية في الفوز، وهو ما ظهر عليه الفريق طوال الـ90 دقيقة أوضح ذلك، خاصة أن الزمالك لم يخسر أمام الفريق الأبيض في الدور الأول ببطولة الدوري منذ عام 2004».

وحسم التعادل السلبي، مباراة القمة، بين الأهلي والزمالك، في لقاء كان مليئًا بالأمطار، التي أثرت على مستوى اللاعبين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء السبت، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة حافظ الفريق الأبيض على صدارته جدول الدوري المصري الممتاز، بعدما رفع رصيده إلى 54 نقطة، بينما رفع المارد الأحمر رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

هذا المقال "بعد التعادل في القمة..سيد عبد الحفيظ يسخر من الزمالك" مقتبس من موقع (التحرير الإخبـاري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق