رضا جرجس نائبا لمنسق حق الشهيد في النمسا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فيينا – أسامة نصحي 

قال الكاتب المصري المقيم بالنمسا بهجت العبيدي مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج منسق عام حملة حق الشهيد في أوروبا أنه تم اختيار رضا جرجس المسؤول الرياضي في الاتحاد العام للمصريين بالنمسا نائبا لمنسق حق الشهيد في مقاطعة شتايرمارك النمساوية الذي يشغله أحمد نصار.

 

ومن جانبه قال رضا جرجس أنه سعيد بالمشاركة في حملة حق الشهيد في النمسا، وأن أي دور يطلب منه سيكون جاهزا لأدائه تقديرا ووفاء لأرواح شهدائنا الأبرار الذين ضحوا بأعلى ما يملكون من أجل وطننا العزيز.

 

ومن ناحيته رحب المهندس حسام بازينة منسق حملة حق الشهيد في النمسا باختيار الزميل رضا جرجس كأحد أعضاء الحملة الفاعلين.

 

ويشار إلى أن المنظمة المتحدة لحقوق الإنسان برئاسة المستشار محمد عبد النعيم  أطلقت حملة حق الشهيد التى بدأت ببلاغ للنائب العام تضمن المطالبة بعدة مطالب، منها إصدار قرار بتشكيل لجنة قضائية لحصر كافة ممتلكات وحسابات وأرصدة وودائع التركية والقطرية والمتعاونين معهم، وإصدار قرار بتجميد أموال وممتلكات دولتى قطر وتركيا، وكذا كل شركة أو مؤسسة أو أفراد من عقارات وحسابات وأرصدة وودائع لدى الدولة المصرية، لصالح صرف تعويضات عادلة للمصابين وأسر شهداء العمليات الإرهابية من أبناء الوطن (الجيش – الشرطة – المدنيين).

هذا المقال "رضا جرجس نائبا لمنسق حق الشهيد في النمسا" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق