بالصور.. المئات في مؤتمر لدعم التعديلات الدستورية ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب: جرجس وهيب

أعلن جبالي المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تأييد ومبايعه للرئيس السيسى باسم ٣٠ مليون عاملا معربين عن تأييدهم المطلق للتعديلات الدستورية معللا ذلك لاستمرار بناء الدولة الحديثة، وأن هذه التعديلات ومبادئها تصب في بناء مصر الحديثة وبناء الإنسان المصري.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته أمانة العمال بحزب "مستقبل وطن" في بني سويف بالاشتراك مع النقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر ومترو الأنفاق بورش سكك حديد كوم أبو راضى، بمركز الواسطى بمحافظة بني سويف

 

وأكد النائب حسام العمدة، أمين الحزب ببني سويف، ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أن التعديلات المقترحة لم تأت من فراغ وإنما هي انعكاس صادق لما يلمسه الشعب من فهم وما تستوجبه ضروريات المرحلة الراهنة والمقبلة وتوفير الضمانات لها.

 

وأشار النائب بدوى النويشى أمين مساعد الحزب ببني سويف، ووكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إنه لا بد من إجراء تعديلات على الدستور ليناسب متطلبات المرحلة الحالية، ويحقق تطلعات عمال مصر لحياة كريمة ومستقبل أفضل.

 

ولفت الكابتن تونى عثمان، أمين عمال حزب مستقبل وطن بني سويف، أن مصر أصبح لها وضعًا مميزًا على المستويين الأفريقي والعالمي بعد تولى الرئيس السيسي، والجميع مُطالب بمواجهة الشائعات المدمرة بالتكاتف والتلاحم والعمل دون الالتفات للصغائر، مؤكداً أن الشعب المصري كله مع الدولة والرئيس السيسي والتعديلات الدستورية.

 

هذا المقال "بالصور.. المئات في مؤتمر لدعم التعديلات الدستورية ببني سويف" مقتبس من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

0 تعليق