عاجل.. كامل الوزير يزور محطة مصر في السابعة صباحًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجرى الفريق كامل الوزير، وزير النقل، جولة تفقدية بمحطة مصر برمسيس، في تمام الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة؛ في إطار المتابعة المستمرة والدورية لمستوى الخدمة المقدمة للركاب.

كامل الوزير يتفقد محطة مصر

وبدأت الجولة بتفقد الوزير للصالة الرئيسية بمحطة مصر وأبدى بعض الملاحظات ووجه بالتعامل الفوري معها.

كامل الوزير يتفقد محطة مصر

ووجه وزير النقل بزيادة معدلات النظافة الخاصة بالمحطة، مؤكدًا أن ذلك من حق الراكب الذي دفع قيمة التذكرة وكذلك تشغيل وصيانة عربات الجولف كار المخصصة لكبار السن وفتح نفق المشاة الواصل بين ساحة المحطة من ميدان رمسيس حتى أحمد حلمي ورصيف أربعة و11؛ تسهيلا على الركاب وزيادة اللوحات الإرشادية على شبابيك التذاكر.

كامل الوزير يتفقد محطة مصر

واطمأن الوزير، على عمل السلالم الكهربائية بالمحطة، والتي تتمتع بخاصية التوقف في حالة عدم الاستخدام والتشغيل بمجرد استقلال أحد الأفراد لها ترشيدا لاستهلاك الكهرباء.

وتعد تلك هي الزيارة الثانية لـ”الوزير” في أسبوع، حيث زار محطة الثلاثاء الماضي، حبث تفقد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، محطة قطار رمسيس، للوقوف على أهم التحديات التي تقف حائلًا أمام تطوير الهيئة، ويظهر خلال الجولة التفقدية التي أجراها وزير النقل الجديد ظهور رئيس هيئة السكة الحديد، أشرف رسلان وعدد من المسؤولين في الوزارة.

هذا المقال "عاجل.. كامل الوزير يزور محطة مصر في السابعة صباحًا" مقتبس من موقع (القاهرة 24) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو القاهرة 24.

أخبار ذات صلة

0 تعليق