"خناقة" على أسبقية الشراء تتسبب في إصابة شخص بجرح نافذ بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر


أصيب عامل بجرح نافذ بالظهر على يد آخر خلال مشادة كلامية نشبت بينهما للخلاف على أسبقية الشراء من أحد المتاجر بمدينة الخانكة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد تلقيه إشارة من مستشفى السلام بوصول "م ك ع 20 سنة" عامل ومقيم ابوزعبل البلد، مصابا بجرح نافذ بالظهر من الجهة اليمنى، وتم حجزه للعلاج.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم "م .م. م 25 سنة" عامل، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما على أسبقية شراء بعض السلع من أحد المتاجر، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض "مطواه" محدثا إصابته المشار إليها وفر هارباً.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4663 جنح مركز الخانكه لسنة 2019.

هذا المقال ""خناقة" على أسبقية الشراء تتسبب في إصابة شخص بجرح نافذ بالقليوبية" مقتبس من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق