اخبار مصر - اغلق زر الساخن بمبرد المياه لخفض فاتورة الكهرباء.. اعرف التفاصيل - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تعتبر خاصية تسخين المياه بمبرد مياه الشرب من أكثر الأشياء استهلاكا للكهرباء حتى وإن لم يستخدمها المشترك، لذلك ينصح دائما بغلق زر الساخن بالمبرد فى حالة عدم الاحتياج له لتقليل استهلاك الكهرباء. 

 

 

وفيما يلى بعض النصائح التى يجب اتباعها عند شراء مبرد المياه، وهى كالآتى :

 

1. تحديد سعة مبرد المياه المناسبة لاستخدامك قبل تحديد نوعها، و ينصح بعدم شراء سعة أكبر من احتياجك لانها ستسهلك كهرباء أكثر .

 

2. الأخذ فى الاعتبار بمدة ضمان مبرد المياه الذى تختاره وتوفر قطع غيارها ومستوى خدمة ما بعد البيع أيضا.

 

3. من صفات افضل مبرد مياه هى الحماية الذاتية من الارتفاع المفاجئ للتيار الكهربائى فحاول اختيار مبرد مياه يمتلك هذه الميزة إذا كنت تعيش فى مكان الكهرباء فيه غير مستقرة.

 

4. لا بد أن يتوافر فى مبرد المياه جميع خواص الأمان خصوصا قفل الأمان للمياه الساخنة حتى تحمى الأطفال.

 

5. ليس من الضرورى أن يحتوى مبرد المياه على ثلاجة أو حافظة أو قدرة على تسخين المياه أو ثلاث حنفيات، مع التنويه أن الاستهلاك الكهربائى يزيد كلما زادت خواص وقدرات مبرد المياه.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - اغلق زر الساخن بمبرد المياه لخفض فاتورة الكهرباء.. اعرف التفاصيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق