اخبار مصر - لأول مرة.. مسار لعاصفة استوائية داخل الخليج العربى تؤثر على عمان والإمارات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لأول مرة في التاريخ مسار لعاصفة استوائية داخل الخليج العربي تؤثر اليوم علي سلطنة عمان وغدا علي الإمارات بأمطار غزيرة ونشاط رياح. 

 

وأشارت هيئة الأرصاد ، على صفحتها، أن العاصفة بدأت في التكون خلال الأيام الماضية بالقرب من الساحل الهندي وأخذت مسارها بمحاذاة الساحل حتي وصلت الي مدخل الخليج العربي؛ واليوم ستصدم باليابسة خاصة الساحل الجنوب الشرقي لسلطنة عمان بعد وصولها الي إعصار من الدرجة الأولى. 

 

وتابعت هيئة الأرصاد: وتوالت إصدارات الإنذارات الجوية في سلطنة عمان بشأن تأثير الإعصار، والتى يطلق عليها اسم الإعصار شاهين .

 

 

FB_IMG_1633176544434
 

FB_IMG_1633176546539
 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - لأول مرة.. مسار لعاصفة استوائية داخل الخليج العربى تؤثر على عمان والإمارات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق