اخبار مصر - تمتد للوجه البحرى.. الأرصاد تكشف تفاصيل فرص سقوط أمطار الساعات المقبلة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل فرص الأمطار خلال الساعات القادمة، حيث تتعرض البلاد لفرص سقوط أمطار اليوم وغدا الأحد .

 

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع اليوم السبت 2 أكتوبر، سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية العربية على فترات متقطعة.

 

كما أوضحت هيئة الأرصاد، أن غدا الأحد 3 أكتوبر، يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة.

 

ويشهد اليوم السبت، استمرار  انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء ، حيث يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء، حار جنوب البلاد.

 

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 21 درجة، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21 درجة، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 22 درجة، وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة، وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 23 درجة، وأسوان العظمى 36 درجة والصغرى 24 درجة.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - تمتد للوجه البحرى.. الأرصاد تكشف تفاصيل فرص سقوط أمطار الساعات المقبلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق