اخبار مصر - جولات ميدانية لمرثا محروس نائبة التنسيقية فى دائرتها بالزيتون - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قامت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بجولة ميدانية في منطقة الزيتون الغربية، في اطار المتابعة الميدانية والاستماع الدائم لاحتياجات الأهالى وشكاويهم .

واستمعت النائبة مرثا محروس لأهم المشكلات واحتياجات المنطقة، واعدة الأهالى بالعمل على للتواصل مع الجهات التنفيذية لحل هذه المشكلات، كما وجهت الشكر للكوادر المحترمة التي على تواصل دائم مع مكتب خدمات المواطنين لمساعدة الأهالى في سد كافة احتياجاتهم.

ووجهت النائبة مرثا محروس الشكر للجهات التنفيذية بالمحافظة والرجال الداخلية لقسم الزيتون على سرعة الاهتمام والتحرك، وجاري التحرك لحل كل التحديات التي تعهدت النائبة بحلها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - جولات ميدانية لمرثا محروس نائبة التنسيقية فى دائرتها بالزيتون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق