اخبار مصر - جامعة عين شمس تناشد طلابها سرعة التوجه لأقرب مركز تطعيم لتلقى لقاح كورونا - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أعلنت جامعة عين شمس عن تيسيرات جديدة للانتهاء من تطعيم جميع طلاب الجامعة قبل بدء العام الدراسي الجديد، وذلك بالتنسيق والتعاون التام مع وزارة الصحة.

 

وأشارت جامعة عين شمس، إلى أنه تم الاتفاق على فتح جميع مراكز التطعيم على مستوى الجمهورية والبالغ عددها 1100 مركز تابعة لوزارة الصحة لتطعيم جميع طلاب الجامعات بمجرد تقديم بطاقة الرقم القومي ودون الحاجة للتسجيل الإلكتروني المسبق.

 

وناشدت جامعة عين شمس، جميع الطلاب التقدم فى محافظاتهم فى القرى والمدن لأقرب مركز تطعيم لتلقي جرعة لقاح كورونا، حيث يتم التطعيم فورا بمجرد تقديم الطالب لبطاقة الرقم القومى.

 

وأشارت جامعة عين شمس، إلى أنه على الطلاب المستجدين التقدم لمراكز التطعيم سواء لمراكز وزارة الصحة أو نقاط ومراكز التطعيم بجامعة عين شمس لتلقي التطعيم.

 

وأكدت الجامعة الاستمرار في تقديم التطعيم بمراكز التطعيم الـ13 المحددة مسبقا بالجامعة وبصفة دائمة لجميع الطلاب ولهيئة التدريس والعاملين بها بالتوازى مع مجهودات وزارة الصحة حتى الانتهاء من تطعيم جميع منسوبي الجامعة قبل بداية العام الدراسي بنسبة 100٪؜.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - جامعة عين شمس تناشد طلابها سرعة التوجه لأقرب مركز تطعيم لتلقى لقاح كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق