اخبار مصر - بدء صيانة كوبرى الجيزة المعدنى والفواصل العرضية بمحور 15 مايو - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث بدأت محافظة الجيزة من خلال مديرية الطرق بالمحافظة أعمال وضع طبقة الإيبوكسي بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية بمسار الكوبري وحفاظا علي سلامه المواطنين خاصه مع بدء دخول فصل الشتاء وسقوط الأمطار وما تحدثه من تأثير لطبقه الطريق.

 

كما بدأت محافظة الجيزة في أعمال صيانة الفصول العرضية بكوبري 15 مايو في اطار الخطه الدورية التي تنفذها المحافظة لصيانة الفواصل العرضية بالكباري لتيسير الحركة المرورية وذلك تحت إشراف مديرية الطرق بالمحافظة. 

 

وكانت محافظه الجيزة أعلنت عن تنفيذ أعمال صيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية اللازمة والوصول لأعلي معدلات الأمن والسلامه علي الكوبري في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال فصل الشتاء وموسم هطول الأمطار .

 

وأشارت محافظة الجيزة إلى أن الامر سوف يستلزم إجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني من أعلي بواقع غلق 1 حارة مرورية فقط ولمدة 3 أيام ابتداء من الساعة الثانية عشر صباح اليوم الجمعة حتي الساعة الخامسة صباح يوم الأحد القادم علي أن تكون الأعمال على مدار " 24 " ساعة علمآ بأنه ستتم أعمال الغلق الجزئي بالتناوب خلال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - بدء صيانة كوبرى الجيزة المعدنى والفواصل العرضية بمحور 15 مايو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق