اخبار مصر - اليوم ..ضعف المياه عن 6 مناطق بأبو النمرس 24 ساعة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تشهد عدة مناطق بمركز ومدينة أبو النمرس بالجيزة، ضعف مياه الشرب، نظرا لقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه أبو النمرس.

 

من جانبها، أكدت محافظة الجيزة، أن ضعف الخدمة يستمر لمدة 24 ساعة خلال الفترة من الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، وحتى الساعة العاشرة مساء غدا السبت، وأن المناطق المتأثرة بضعف المياه هى مناطق " بني يوسف – الحرانية - زاوية أبو مسلم - شبرامنت - طموه- المنوات ".

 

وفى السياق ذاته، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية في أسرع وقت لضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتاثرة.

 

وأوضحت محافظة الجيزة، أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك في الأماكن المتأثرة وللطوارئ يتم الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية إحتياجات المواطنين فورا، كما اهابت المحافظة بأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير إحتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - اليوم ..ضعف المياه عن 6 مناطق بأبو النمرس 24 ساعة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق