اخبار مصر - خريجة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب: التمكين شمل كل المجالات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قالت الدكتورة آلا فوزي خريجة البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، إن تمكين الشباب في الفترة الماضية لم يقتصر على المناصب والسياسة، فمنذ عام 2016 ومنذ إطلاق أول برنامج لتدريب وتأهيل الشباب في دفعته الأولى، كان هناك تمكين للشباب اقتصاديا من خلال تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كنا أن الشباب موجودين الآن على مستوى كل القطاعات.

 

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "هناك اهتمام كبير من الدولة بتعليمهم وصحتهم وحتى في مجال الإسكان، ومشاركة الشباب في العمل العام ظهرت جلية خلال السنوات الماضية وحتى الآن".

 

وقالت: "أما المرأة فهي تستفيد من الجانبين فيما يتعلق بالتمكين، كونها امرأة، وكونها شابة، وشاهدنا خلال الحركة الماضية لنائبات المحافظين ومنصب المحافظ، وكان هناك مشاركة كبيرة للغاية للمرأة، حيث ضمت الحركة حوالي 60% من الشباب، و30% من السيدات، بالإضافة إلى تعيين المرأة كوزيرة".

 

وتابعت: "الأمر لا يقتصر على تعين المرأة وزيرة ومحافظة، بل أن هناك برامج للتمكين الاقتصادي من خلال توفير ومساعدتها في القيام بمشروعات صغيرة ومتوسطة".


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - خريجة من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب: التمكين شمل كل المجالات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق