اخبار مصر - السفارة المصرية بالرباط: رحلة استثنائية لإجلاء العالقين من المغرب - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قالت السفارة المصرية بالمملكة الغربية، أن شركة مصر للطيران بتنظيم رحلة استثنائية جديدة (الدار البيضاء / القاهرة)، لإجلاء المصريين العالقين وعائلاتهم والمغاربة وغير المصريين يوم السبت 11 ديسمبر 2021.

وأوضحت السفارة فى بيان أنه يمكن الحجز من خلال الحضور بشكل شخصى بمقر مكتب مصر للطيران بالدار البيضاء أو الاتصال بأرقام هواتف مكتب مصر للطيران بمدينة الدار البيضاء.

وأكدت السفارة أنه يتعين على جميع المسافرين المتوجهين إلى جمهورية مصر العربية (باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات) بما فيهم المواطنون المصريون، حمل شهادة تفيد بتلقى لقاح ضد فيروس كورونا أو شهادة إجراء تحليل (PCR) للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وتكون النتيجة سلبية، قبل 72 ساعة على الأكثر من موعد إقلاع الطائرة (فى حالة تعذر الحصول على شهادة اللقاح).

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - السفارة المصرية بالرباط: رحلة استثنائية لإجلاء العالقين من المغرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق