اخبار مصر - ضبط كميات لحوم فاسدة وغلق 3 محال مخالفة خلال حملة بالخليفة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث ضبطت محافظة القاهرة، 300 كجم "لحوم وفراخ وبرجر وسجق" فاسد، خلال حملة على الأسواق بنطاق حي الخليفة، وتم إعدامها بالمحرقة الخاصة بذلك، بناء على تعليمات طارق اليمني، رئيس حي الخليفة، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بالقاهرة.

 

كما تمكنت الحملة، من إغلاق 3 محال مخالفة، وتحريز "17 شيشة"، وذلك خلال حملة لمراجعة تراخيص المحال والمقاهي، بمناطق (السيدة عائشة والإمام وشارع المواصلة).

 

 

شارك في الحملة، فيفي عبدالغني، السكرتير العام لحي الخليفة، وقسم شرطة الخليفة، وإدارات المتابعة الميدانية و البيئة والمحال والإعلانات بالحي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، في هذا الشأن.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - ضبط كميات لحوم فاسدة وغلق 3 محال مخالفة خلال حملة بالخليفة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق