اخبار مصر - القومى للأشخاص ذوى الإعاقة: معابد ومتاحف الأقصر مهيئة لاستقبال ذوى الهمم - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكد حسام الدين الأمير المستشار الإعلامى للمجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، أن هناك بروتوكول بين عدة جهات حكومية وأهلية لمبادرة تتضمن إتاحة أرصفة القاهرة للأشخاص ذوى الهمم في 28 شارعا بالمعادى، موضحا أنه تم البدء بشارع 9 كتجربة.

 

وأضاف المستشار الإعلامى للمجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، في تصريحات لبرنامج المواجهة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنه يتم تهيئة المنشآت بما يضمن للأشخاص ذوى الإعاقة سهول استخدام هذه المنشآت والأبنية العامة والخاصة، موضحًا أن كل المحافظات والدولة تجهز الإجراءات اللازمة للأشخاص ذوى الإعاقة.

 

ولفت المستشار الإعلامى للمجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة إلى أنه يتم تهيئة المتاحف لاستقبال الأشخاص ذوى الإعاقة من بينها متحف الحضارة، كما أن كل المعابد والمتاحف في الأقصر مهيئة لاستقبال الأشخاص ذوى الإعاقة.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - القومى للأشخاص ذوى الإعاقة: معابد ومتاحف الأقصر مهيئة لاستقبال ذوى الهمم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق