اخبار مصر - اليوم.. جامعة حلوان تطلق مسابقة دورى المعلومات العلمية على مستوى الكليات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تنطلق اليوم الأحد، فعاليات مسابقة دورى المعلومات العلمية، والتى تنظمها إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بـ جامعة حلوان،  على مستوى كليات الجامعة، ويأتى ذلك فى إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية العلمية والتكنولوجية التى تساهم فى توسيع مدارك الطلاب وإكسابهم خبرات عملية تساعدهم فى المنافسة بقوة فى سوق العمل. 

 

ومن المقرر أن تستمر  فعاليات المسابقة في الفترة من الأحد 21 نوفمبر وحتى الخميس 25 نوفمبر، ويشارك في المسابقة فريقين من كل كلية، الفريق مكون من ثلاث طلاب والمسابقة مقسمة على قسمين مسابقة للكليات المتخصصة علمياً والكليات الغير متخصصة. 

 

ويأتى تنظيم المسابقة تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس الجامعة ، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف هشام رفعت أمين مساعد الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وراشد محمد عصام مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومدحت علام مدير إدارة النشاط العلمي والتكنولوجي. 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - اليوم.. جامعة حلوان تطلق مسابقة دورى المعلومات العلمية على مستوى الكليات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق