اخبار مصر - كهرباء الإسكندرية: استقرار فى الشبكة الكهربائية بجميع أنحاء المحافظة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكد علاء عبد العليم نائب رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، أن هناك استقرار تام بالشبكة الكهربائية بجميع انحاء المحافظة، موكدا أنه لا توجد انقطاعات كثيفة بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة.

 

وأضاف عبد العليم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه بناء على تعليمات المهندس مدحت فودة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء تم رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع الإدارات التابعة للشركة لحين استقرار الأوضاع الجوية، وتوفير فرق فنية للتدخل السريع فى حالة حدوث أى انقطاعات ناتجة عن الأمطار.

 

وأشار عبد العليم، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية منذ إعلان التوقعات بسوء الأحوال الجوية وعمل كافة الاستعدادات لمواجهة سوء الأحوال الجوية، مشيرا إلى أنه تم مراجعة كافة المهمات الكهربائية للحفاظ على سلامة المواطنين.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - كهرباء الإسكندرية: استقرار فى الشبكة الكهربائية بجميع أنحاء المحافظة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق