اخبار مصر - وزير التعليم: صورة طالبة السرطان منذ سنوات والله المستعان على ما تروجه السوشيال - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث نشر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، تعليقا على الصورة المتداولة على السوشيال ميديا وطلب المساعدة لطالبة تعانى من السرطان، موضحا أن جرى تداول الصورة المرفقة على أنها في القنطرة غرب بالإسماعيلية على السوشيال ميديا، وطلب منا الكثيرون المساعدة.

وأوضح وزير التربية والتعليم: تحققنا من الأمر بسؤال مدير المديرية وكان الرد التالي:

 

"هذا الموضوع والصور المرافقة جرى نشره منذ ست سنوات تقريبا للطالبة أثناء زيارة نجاح البعلى المدير الأسبق لإدارة القنطرة غرب إلى المدرسة، والطالبه كانت تعالج بمستشفى 57. 

 

وجرى تحويل الطالبة منذ حوالى 4 سنوات إلى محافظة الشرقية بناء على طلب ولية أمرها، وما أفاد به مدير المدرسة آنذاك ومسئول الحكومة الإلكترونية لشئون الطلاب بالمدرسة، الذى أكد تحويل الطالبة وهى بالصف الرابع الابتدائى بنفس المدرسه".

 

وتابع وزير التعليم: الله المستعان على ما تروجه السوشيال ميديا كل يوم من أجل إثارة المشاكل والبلبلة والتشتيت لتعطيل مسيرة التطوير في مصر.

 

 

63930-4f2afeda-427e-45dc-8e14-5d358b686965
 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - وزير التعليم: صورة طالبة السرطان منذ سنوات والله المستعان على ما تروجه السوشيال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق