اخبار مصر - خالد الجندى: تكريم الرئيس يدعونى لبذل الكثير من الجهد لخدمة الدين والوطن - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أكد الشيخ خالد الجندى، من علماء الازهر الشريف، إن تكريمى اليوم من قبل الرئيس السيسى، فى احتفال مصر ووزارة الأوقاف بالمولد النبوى الشريف، يدعونى لبذل الكثير من الجهد لخدمة الدين والوطن.

 

وأضاف فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هذا الوسام هو الثاني الذي حصل عليه فى حياته، فقد كان الوسام الأول هو ما ورد في قوله تعالى: (ومَن أحسنُ قولاً مِمَّن دَعَا إلىٰ اللهِ وعملَ صالحَ وقالَ إنَّني مِن المُسلمين).

 

وتابع، أشكر الجميع على المباركة والتهنئة، ولكني أطلب منهم الدعاء لي بالثبات والمزيد من الجهد لخدمة هذا الدين وتجديد هذه الرسالة والحفاظ على هذا الوطن،  متابعا، "أنتم من تستحقّون هذا الوسام".

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - خالد الجندى: تكريم الرئيس يدعونى لبذل الكثير من الجهد لخدمة الدين والوطن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق