اخبار مصر - الكنيسة الأرثوذكسية تكلف الأنبا صليب أسقف ميت غمر نائبا بابويا للمحلة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أعلنت الكنيسة الأرثوذكسية تكليف الأنبا صليب أسقف مين غمر نائبا بابويا لإيبارشية المحلة الكبرى، وذلك بعد رحيل الأنبا كاراس مساء الثلاثاء الماضى.  

 

وكان قداسة البابا تواضروس الثانى والمجمع المقدس للكنيسة القبطية الأرثوذكسية نعوا الحبر الجليل والأسقف نيافة الأنبا كاراس الأسقف العام لإيبارشية المحلة الكبرى الذي توفى تاركًا وراءه رصيدًا زاخرًا من الخدمة الباذلة، والعمل الرعوي الأمين.

 

وذكر بيان الكنيسة الأرثوذكسية، أن نيافته كان يتمتع بقلب نقي وبساطة في كافة معاملاته، فربح بهما محبة الجميع، وجذبت كلماته قلوب أبنائه فكان لها تأثير واضح في نفوس كثيرين.

 

وأوضح البيان أن الكنيسة تتقدم بخالص العزاء لمجمع كهنة إيبارشية المحلة الكبرى وشعبها وأسرته المباركة وكل أبنائه ومحبيه.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - الكنيسة الأرثوذكسية تكلف الأنبا صليب أسقف ميت غمر نائبا بابويا للمحلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق