اخبار مصر - الجيزة تزيل عقار فى الحوامدية للخطورة الداهمة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أزالت محافظة الجيزة، عقار شديد الخطورة بمنطقه أبو جبر بمدينة الحوامدية، حيث تمت إزالة الدور الثاني كاملا  حفاظاً علي سلامة المواطنين، لما يشكله العقار من خطورة علي السلامة العامة، وتم فتح الشارع للمارة.

 

وأكدت محافظة الجيزة، أن أعمال الإزالة ضمن الدور الذي تؤديه محافظة الجيزة للحفاظ علي سلامة المواطنين وفي إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والتعامل الفوري مع أي معوقات تواجه المواطنين وسرعة حلها.

 

وفى سياق أخر شنت محافظة الجيزة حملة مكبرة من خلال حى بولاق الدكرور وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية لإزالة تعديات على قطع أراضي املاك دولة ولاية الإصلاح الزراعى.

 

وقال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة إن قرارات الإزالة التى تم تنفيذها بنطاق حى بولاق الدكرور، شملت إزالة التعدى على مساحة 6 قيراط بشارع ترعة النصر بمنطقة حوض زرقة، بالإضافه إلى إزالة التعدى على مساحة 18 قيراط بشارع الملكة بحوض الجنينة إلى جانب إزالة تعديات علي مساحة 16 قيراط بشارع الطحاوى المتفرع من شارع ترعة عبد العال.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - الجيزة تزيل عقار فى الحوامدية للخطورة الداهمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق