اخبار مصر - فتيات تقلدن مناصب قيادية هامة لمدة يوم.. شاهد ماذا أصدرن من قرارات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث نشرت وزارة التضامن الاجتماعى، فيديو على الصفحة الرسمية للوزارة "الفيس بوك" عن فتيات تقلدن مناصب قيادية ومنهم فتاة تقلدت منصب وزيرة التصامن الاجتماعىُ لمدة يوم، وذلك فى إطار الاحتفال باليوم العالمى للفتاة الذى يوافق 11 أكتوبر من كل عام.

 

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، استقبلت الفتاة نجلاء فتحى، إحدى أعضاء فريق كورال أطفال مصر، وذلك فى إطار مبادرة "فتيات فى أدوار قيادية" التى أطلقتها هيئة بلان انترناشيونال بالشراكة مع السفارة الكندية وتحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعي.

 

ونصبت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الفتاة "نجلاء" وزيرة للتضامن الاجتماعى لمدة يوم واحد، حيث نفذت الفتاة تجربة معايشة تولى منصب الوزيرة، وقامت الوزيرة بعرض الهيكل التنظيمى للوزارة، وملفات التضامن على الفتاة، وشرح العمليات الإدارية والفنية التى تتم بشمل يومي، وطرق صناعة السياسات التى تتم بالشراكة مع الجهات المعنية، ومراجعة البريد الوارد والصادر، وبقية المهام الوزارية التى يقوم بها الوزير.

 

وأعربت القباج عن سعادتها بلقاء نجلاء واستمعت إلى أهدافها التى ترغب فى تحقيقها، مؤكدة أن نجلاء فتاة طموحة ولديها شخصية متميزة، موجهة لها الشكر لاختيارها وزارة التضامن الاجتماعى كى تنفذ تجربة المعايشة، مشيرة إلى أن باب الوزارة سيظل دائما مفتوحا لها ولغيرها من القيادات الشابة.

 

وقدمت وزيرة التضامن الاجتماعى هدية تذكارية لنجلاء تقديرًا لتميزها، موجهة الشكر إلى هيئة بلان الدولية، ومشيدة بالشراكة معاها وإيمانها بدور الفتيات.

 

من جانبها أعربت نجلاء عن سعادتها باستقبال وزيرة التضامن الاجتماعى لها، ومعايشتها لدور الوزيرة لمدة يوم واحد، واصفة التجربة بالجديدة والعظيمة التى استحدثتها الوزارة مع شركاءها من الهيئات الدولية وبالتنسيق مع الجهات الحكومية والأهلية والبحثية والإعلامية والقطاع الخاص، موجهة رسالة إلى كل الفتيات قائلة: "الفتاة تستطيع أن تحقق أهدافها وأن تكون أم وقائدة عظيمة فى آن واحد شرط العمل والاجتهاد".

 

وقامت الوزيرة الفعلية "نيفين القباج ووزيرة التضامن بالمحاكاة "نجلاء"، باستقبال المايسترو الكبير سليم سحاب، مايسترو كورال أطفال مصر، وأجرت معه خطط أنشطة كورال مصر فى إطار أعياد الطفولة فى شهر نوفمبر 2021.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - فتيات تقلدن مناصب قيادية هامة لمدة يوم.. شاهد ماذا أصدرن من قرارات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق