اخبار مصر - "تعليم الشيوخ" تناقش اليوم مقترح إنشاء منصة ذكية تهدف لرفع الوعى - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تعقد لجنة التعليم بمجلس الشيوخ، اجتماعا اليوم الأحد، لمناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائبة دينا هلالى بشأن إنشاء منصة ذكية تهدف لرفع الوعى من خلال تقديم الإرشاد النفسى والتربوى والاجتماعى.

كما تناقش لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس الشيوخ اليوم، اقتراحا برغبة مقدم من النائب سليمان الزملوط بشأن تفعيل دور لجان المصالحات والقضاء العرفى في المجتمع المصرى.

في حين تناقش لجنة الصناعة في اجتماع لها، قضية توطين الصناعة المصرية وتقليل الواردات، أما لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ فتناقش اقتراحا برغبة مقدم من النائب محمد المنزلاوى بشأن تعديل أسعار ومد فترة تنفيذ التعاقدات للمقاولين والمصنعين والموردين في جميع المناقصات والتعاقدات الحكومية والمشروعات القومية.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - "تعليم الشيوخ" تناقش اليوم مقترح إنشاء منصة ذكية تهدف لرفع الوعى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق