اخبار مصر - نقابة الإعلاميين تواصل حلقاتها النقاشية بشأن الحوار الوطنى - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث واصلت نقابة الإعلاميين حلقاتها النقاشية التى تعقدها استعدادا لمشاركة النقابة فى الحوار الوطنى المزمع عقده خلال الفترة القادمة.

وكان طارق سعدة نقيب الإعلاميين قال من قبل إن النقابة اجتمعت مع مجموعة من الإعلاميين فى القطاعين الرسمى والخاص فى شعب الإعلام الخمسة الإعداد والتقديم والتحرير والمراسلة والإخراج وتم الاستماع إلى مقترحاتهم فيما يخص الشأن الإعلامى والحوار الوطنى.

وأضاف طارق سعده نقيب الإعلاميين أن النقابة ستستمر فى عقد تلك الحلقات النقاشية بخصوص الحوار الوطنى مع مجموعات مختلفة من الإعلاميين لتلقى كل المقترحات والرؤى بشأن كل القضايا المجتمعية والإعلامية.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - نقابة الإعلاميين تواصل حلقاتها النقاشية بشأن الحوار الوطنى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق