اخبار مصر - إعلام القاهرة تقرر فتح تحقيق عاجل بعد تداول صور لطلاب فى حفلة "تنكرية" - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث حالة من الجدل شهدتها منصات السوشيال ميديا بعد تداول صور لحفل قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة القاهرة الذى تم تنظيمه يوم الخميس الماضى، ضمن الأنشطة الطلابية وفى ختام دورة تدريبية نظمها القسم حول تنظيم الفعاليات.

 

وفى هذا الإطار، أكدت مصادر من كلية الإعلام بجامعة القاهرة، أن إدارة الكلية قررت فتح تحقيق عاجل غدا الأحد مع المشرفة على الحفلة للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بتنظيم الاحتفالية فى ظل وجود انتقاد من البعض لملابس الطلاب خلال الحفل.

 

وقالت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن الحفل على هامش دورة تدريبية لتنظيم الفاعليات وتعتبر تدريب عملى للدورة، مؤكدة أن كلية الإعلام معروفة باخلاقياتها وما تم حدث فى إطار الثقافة اليابانية بمشاركة شخصيات من مؤسسات ثقافية يابانية.

 

وتابعت المصادر أن ما تم فى الفاعلية عبارة عن تنكر وتنظيم مسابقة لأفضل شخصية يابانية استطاع الطلاب إلى الوصول إلى تجسيدها فى ملابس التنكر.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - إعلام القاهرة تقرر فتح تحقيق عاجل بعد تداول صور لطلاب فى حفلة "تنكرية" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق