اخبار مصر - وزير الأوقاف: واثقون فى أبطال القوات المسلحة للقضاء على فلول أهل الشر - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث نعى الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بخالص الأسى والحزن شهداءنا الأبرار بسيناء، مؤكدا كل الدعم لقواتنا المسلحة الباسلة في مواجهة الإرهاب. 

 

وقال وزير الأوقاف، إننا واثقون في قدرات أبنائها الأبطال في القضاء على فلول أهل الشر، وهذا واجب الوقت لاصطفافنا بكل قوة خلف قواتنا المسلحة الباسلة ، مع خالص عزائنا لأسر الشهداء واحتساب هؤلاء الشهداء عند الله عز وجل، سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يتقبلهم جميعا في الشهداء والصالحين.

 

وكان مجلس الوزراء استهل اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، بالوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الحادث الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع مياه بغرب سيناء.

 

وجدد مجلس الوزراء تعازيه لقواتنا المسلحة ولأسر الشهداء، مؤكداً أن مثل هذه الحوادث الإرهابية لن تنال من عزيمة الدولة المصرية في استكمال مسيرة البناء والتنمية، ومواصلة جهود القضاء على قوى الشر، التي تستهدف النيْل من استقرار الوطن، وتقويض جهود التنمية.

 

كما أكد مجلس الوزراء دعمه الكامل لرجال القوات المسلحة والشرطة في جهودهم المستمرة لاقتلاع جذور الإرهاب، حماية لأمن الوطن والمواطنين، وصونًا لمقدراته.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف: واثقون فى أبطال القوات المسلحة للقضاء على فلول أهل الشر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق