اخبار مصر - كهرباء جنوب الدلتا تجرى حركة تغيرات بالقطاعات التجارية لتحسين الأداء - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أصدر المهندس محمد عبد الحكم، رئيس جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء برئاسة حركة ترقيات بالقطاعات التجارية بالشركة بهدف رفع مستوى الأداء وتجديد الدماء بقطاعات الشركة المختلفة و رفع نسب التحصيل.

 

وشمل القرار التعاقد مع  المحاسب  عبد البصير رشاد شملة - مستشار تجاري بالشركة ويشرف علي أعمال قطاعات الشئون التجارية لحين شغل الوظيفة، وترقية المحاسب علاء أحمد محمد عوض مدير عام الإدارة العامة للحسابات والموازنة والمحاسب طلال سليم دبور مدير عام الإدارة العامة للمصالح الحكومية.

 

وكان الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أكد أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى بعدم إصدار أى فاتورة لمواطن تعتمد على متوسط الاستهلاك، كاشفا أن الحالة الوحيدة التي يتم إصدار فاتورة بناء على متوسط الاستهلاك هى الوحدات المغلقة فقط.

 

وأضاف شاكر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن حق المواطن و الدولة لا تهاون فيهم إطلاقا، لافتا إلى أن اى موظف بقطاع الكهرباء يثبت تقصيره تجاه اى مواطن سيتم معاقبته وفقا للقانون حتى لا تتكرر اى أخطاء تضر بمصلحة المواطن.

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - كهرباء جنوب الدلتا تجرى حركة تغيرات بالقطاعات التجارية لتحسين الأداء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق