اخبار مصر - جناح شباب قمة المناخ بمعرض الكتاب يناقش التغيرات المناخية بحضور 3 وزراء - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث فى حدث هو الأول من نوعه بتاريخ معرض الكتاب تم إنشاء جناح خاص لشباب قمة المناخ لمناقشة التغيرات المناخية وزيادة الوعي بالمخاطر التي تواجهنا ومحاولة إيجاد حلول لها.

 

 ولأن الشباب هم الداعم الأساسى لأى حركة تغيير جاءت المبادرة تحت عنوان"Youth climate pavilion" 

وتواجدت بقوة مؤسسة شباب بتحب مصر المنظمة للجناح لمناقشة لعديد من القضايا المهمة على الساحة في مجال التغيرات المناخية التي أصبحت تؤثر علينا جميعا، وبحث أهم الأحداث المتعلقة بالتغيرات المناخية في مصر وفي العالم أجمع.

 

جدير بالذكر، أنه على مدار الأيام الماضية منذ افتتاح معرض الكتاب استقبل جناح شباب تغير عدد من الوزراء من ضمنهم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - جناح شباب قمة المناخ بمعرض الكتاب يناقش التغيرات المناخية بحضور 3 وزراء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق