اخبار مصر - أحمد السجينى رئيس "محلية النواب" فى ندوة موسعة غدا لمناقشة ملفات هامة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث يستضيف موقع "برلمانى" أحد إصدارات مؤسسة اليوم السابع، المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، فى ندوة موسعة غدا الأحد، لمناقشة وفتح العديد من القضايا والملفات الهامة التي تهم المواطنين.  

 

وسيرد المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب خلال الندوة على أسئلة المواطنين حول الملفات والقضايا الهامة التي تشغل اهتمام الرأي العام.

 

وتتناول الندوة مناقشة ملفات هامة أبرزها ملف الإيجار القديم وكل ما يدور حوله من تساؤلات مثارة بشأنه، وكذلك ملف اشتراطات وتراخيص البناء، ومواجهة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ومشكلة التوك توك، وغيرها من القضايا والملفات.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - أحمد السجينى رئيس "محلية النواب" فى ندوة موسعة غدا لمناقشة ملفات هامة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق