اخبار مصر - "حواوشى وطعمية وفراخ" أحدث أكلات مدن البعوث لطلابها الوافدين بالأزهر.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أعلنت إدارة مدن البعوث الإسلامية بالأزهر الشريف، عن تطوير الخدمات المقدمة الي الطلاب الوافدين، ومنها تنوع جديد فى نوعية الطعام المقدم، حيث يأتى ذلك فى إطار حرص اللواء إبراهيم الجارحي رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية والعميد محمود صبيحة رئيس الإدارة المركزية لشئون المدن والإعاشة على تطوير الخدمات المقدمة إلى الطلاب الوافدين.

 

وتم تقديم أصناف طعام إضافية إلى الوجبات الرئيسية تنوعت بين (الطعمية - الحواوشي - البطاطس بالفرن - المكرونة المحمرة - الدجاج المتبل....)، ولقي هذا إعجاب الكثير من الطلاب والطالبات وهذا ما يسعى إليه قيادات القطاع برعاية من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف. 

 

وفي ذات السياق، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وبتوجيهات اللواء إبراهيم الجارحي، رئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية، وإشراف العميد محمود صبيحة، رئيس الإدارة المركزية لشئون المدن والإعاشة، نظم قطاع مدن البعوث الإسلامية رحلة إلى مدينتي الأقصر وأسوان في الفترة من 25 يناير وحتى 1فبراير 2022م، لعدد من طلاب وطالبات مدن البعوث الإسلامية الدارسين بالأزهر الشريف، بهدف إتاحة الفرصة للطلاب الوافدين للتعرف على الحضارة المصرية العريقة التي أبهرت العالم على مر التاريخ، والتي كانت ولا زالت مصدر إلهام للجميع.

 

وزار اليوم عدد من الطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر في ثالث أيام البرنامج المعرفي والترفيهي المعد من جانب إدارة قطاع مدن البعوث الإسلامية، " الحديقة النباتية " بأسوان،  كما تم زيارة " القرية النوبية " .

 

وينظم هذا البرنامج بهدف إتاحة الفرصة للطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر للتعرف على شواهد الحضارة المصرية عن قرب لينقلوا الصورة إلى بلادهم عند عودتهم. 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - "حواوشى وطعمية وفراخ" أحدث أكلات مدن البعوث لطلابها الوافدين بالأزهر.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق