اخبار مصر - محافظ القاهرة يوجه بزيادة عمال النظافة بالشوارع ونشر صناديق أمام المحلات - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث عقد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة اجتماعين بمسئولي شركتي ارتقاء المسئولة عن نظافة المنطقة الغربية وإنفيروماستر المسئولة عن نظافة المنطقة الشرقية، في إطار متابعته المستمرة لأداء شركتى النظافة العاملتين بالعاصمة.

 

وتم خلال الاجتماعين استعراض الموقف الفعلي لأداء الشركتين علي أرض الواقع والصعوبات التي تواجههما وكيفية التغلب عليها، كما تم استعراض أداء محطات المناولة الجديدة التي تم انشائها بواقع 3 مناولات في المنطقة الشرقية بالمطرية وعين شمس ومدينة نصر و2 بالمنطقة الغربية بمنشأة ناصر والحلبى بالدراسة ودورها في سرعة نقل المخلفات لمصانع التدوير.

  

وأكد محافظ القاهرة على ضرورة التركيز على الجمع السكنى وزيادة العمالة المتواجدة بالشوارع وضرورة نشر صناديق جمع المخلفات أمام المحلات التجارية، والتركيز على مواجهة ظاهرة إلقاء مخلفات الهدم بالشوارع (الردش) ومنع وجود أي تراكمات للقمامة.

 

شهد الإجتماعين اللواء ابراهيم عبد الهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية وإبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية واللواء ايهاب الشرشابي رئيس هيئه نظافة وتجميل وإنارة القاهرة ومسئولي الشركتين .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - محافظ القاهرة يوجه بزيادة عمال النظافة بالشوارع ونشر صناديق أمام المحلات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق