اخبار مصر - وزير العدل ينعى السفير علاء رشدى: فقدنا دبلوماسيا متميزا ذا عطاء وفير - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث نعى المستشار عمر مروان وزير العدل، السفير علاء رشدى سفير مصر فى إيطاليا ومساعد وزير الخارجية السابق لحقوق الإنسان والمسائل الإنسانية والاجتماعية الدولية، والذى انتقل إلى جوار ربه فجر أمس بعد مسيرة من العطاء فى خدمة الوطن.

 

وأكد وزير العدل أن الفقيد كان دبلوماسياً متميزاً ذا عطاء وفير تفانى فى أداء عمله فقدم مجهودا كبيراً خلال مسيرته الدبلوماسية وإبان توليه الامانة العامة للجنة الدائمة لحقوق الإنسان.

 

وتقدم المستشار عمر مروان وزير العدل بالعزاء إلى أسرة الدبلوماسية المصرية وإلى أسرة الفقيد داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - وزير العدل ينعى السفير علاء رشدى: فقدنا دبلوماسيا متميزا ذا عطاء وفير - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق