اخبار مصر - انطلاق امتحانات التيرم الأول بآثار القاهرة اليوم على 3 فترات للوقاية من كورونا - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تنطلق اليوم السبت، امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول بكلية الآثار بجامعة القاهرة حضوريا وبنظام البابل شيت، وسط تطبيق صارم الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا .

 

وكان  الدكتور أحمد رجب عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة، أكد  انتهاء الكلية من كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصه بانطلاق ماراثون امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول بالكلية.

 

وأشار الدكتور أحمد رجب في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إلى أن امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول تعقد  على 3 فترات وذلك لتجنب الزحام والتكدس ومنع انتشار عدوى كورونا.

 

و تابع عميد كلية الآثار بجامعة القاهرة أن الكليه ستطبق كافه الاجراءات الاحترازيه والوقائيه من فيروس كورونا خلال تنظيم الامتحانات من حيث التشديد على ارتداء الكمامات الطبيه ومراعاة التباعد الاجتماعي داخل الطاعات بالإضافة إلى إجراء تعقيم شامل القاعات بين فترات الامتحانات.

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - انطلاق امتحانات التيرم الأول بآثار القاهرة اليوم على 3 فترات للوقاية من كورونا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق