اخبار مصر - صور.. السكة الحديد تفتح مكتب حجز جديد لتذاكر قطارات الـvip بمحطة مصر - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قررت هيئة السكة الحديد برئاسة المهندس مصطفى أبو المكارم فتح مكتب حجز جديد لتذاكر قطارات الـvip والمكيفة درجة أولى وثانية بالدور الثانى بمحطة مصر برمسيس داخل محطة محطة مصر.

 

وأكد اللواء عصام الخولى رئيس شركة إم أو تى للاستثمار التابعة لوزارة النقل والمملوكة لهيئة السكة الحديد، أنه تم فتح مكتب الحجز الجديد بناء على توجيه وزارة النقل لتخفيف التكدس أمام شبابيك الحجز الحالية الموجودة بالمحطة.

 

وأضاف الخوالى أن مكتب الحجز الجديد يتضمن عددا من شبابيك الحجز واستراحة حضارية لانتظار الركاب لحين حجز تذاكرهم، وأن المكتب الجديد مجهز على أعلى مستوى ومكيف لراحة الجمهور.

 

وأشار العميد ناجى نبيل أن المكتب الجديد سيقتصر على حجز تذاكر قطارات الـvip للوجهين القبلى والبحرى، بجانب إتاحة حجز مقاعد كل القطارات المكيفة، لافتا إلى أنه تم فتح مدخل ومخرج جديد يؤدى إليه من ساحة محطة مصر مباشرة مع سلالم كهربائية لراحة الجمهور خصوصا كبار السن.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - صور.. السكة الحديد تفتح مكتب حجز جديد لتذاكر قطارات الـvip بمحطة مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق