اخبار مصر - وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد.. صور - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث استقبل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى المقر البابوى، أمس الأربعاء، المستشار عمر مروان وزير العدل، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وأعرب البابا تواضروس الثانى، عن سعادته بزيارة المستشار عمر مروان وزير العدل للتهنئة بعيد الميلاد وهو ما يعكس عمق الروابط الأخوية التى تجمع بين جميع المصريين.

 

من جانبه، أكد وزير العدل أنه جاء إلى المقر البابوى لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد لقداسة البابا تواضروس الثانى وجميع المسيحيين، وأنه يعتز بالقيمة الوطنية الكبيرة لقداسة البابا والكنيسة القبطية على مدى تاريخها العريق.

 

وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد (1)
 

وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد (2)
 

وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد (3)
 

وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد (4)
 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - وزير العدل يهنئ البابا تواضروس بعيد الميلاد المجيد.. صور - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق