اخبار مصر - تعرف على المشروعات المقرر افتتاحها خلال 2022 بالجيزة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث اقتربت محافظة الجيزة، من افتتاح عدد المشاريع ومنها ما سيتم افتتاحه العام الجارى 2022، ويرصد اليوم السابع عددا منها فى النقاط التالية:

 

• سيتم افتتاح محور الفريق كمال عامر العام القادم والذى سيربط عددا كبيرا من المحاور، كما سيحل أزمات المرور، على غرار ما تم تنفيذه فى محور السادات بديل شارع الهرم.

 

• ستنتهى المحافظة من المحور الجديد الموازى لمحور 26 يوليو، وجارى تحديد المسار بالمرحلة الأخيرة، سيحدث انفراجه كبيرة فى الطريق.

 

• البدء فى تطوير كورنيش ترعة المريوطية فى المسافة من بعد كوبرى عثمان حتى العياط وسيكون محور مرورى وممشى سياحى، بالإضافة إلى انعكاس الشكل الحضارى لتنشيط السياحة.

 

• افتتاح تطوير شارع البحر الأعظم والنيل السياحى.

 

• تخصيص بعض الأماكن لانتظار السيارت وطرحها للمزايدة العلنية.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - تعرف على المشروعات المقرر افتتاحها خلال 2022 بالجيزة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق