اخبار مصر - "إفريقية النواب" تناقش طلب إنشاء قناة تلفزيونية متحدثة باللغات الإفريقية - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تعقد لجنة الشئون الإفريقية بمجلس النواب، برئاسة النائب شريف الجبلى، اجتماعين خلال الأسبوع الجارى، لمناقشة طلبى إحاطة مقدمين من بعض النواب.

 

وتناقش اللجنة فى اجتماعها اليوم الثلاثاء، طلب الإحاطة المقدم من النائب مجدي الوليلي، بشأن إنشاء قناة تلفزيونية متحدثة باللغات الإفريقية تماشياً مع السياسة المصرية لاستعادة مكانتها بين الدول الإفريقية".

 

وتعقد لجنة الشئون الإفريقية اجتماعا غدا الأربعاء، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة رشا أبو شقرة، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بشأن القيام بعمل رحلات توعوية للأماكن الأثرية للطلاب الأفارقة بالمدارس المصرية لتدعيم أواصر الانتماء للثقافة والهوية المصرية.

 

 

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - "إفريقية النواب" تناقش طلب إنشاء قناة تلفزيونية متحدثة باللغات الإفريقية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق