اخبار مصر - "الصحفيين" تعلن تأجيل حفل توزيع جوائز الصحافة حدادا على رحيل حجازى وفوده - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث أعلنت دعاء النجار، عضو مجلس نقابة الصحفيين المشرف العام على جوائز الصحافة المصرية، تأجيل حفل توزيع الجوائز للفائزين لعامى 2020 ،2021  الذى كان مقررًا له الأربعاء الموافق 5 يناير، حدادا على رحيل قامتين صحفيتين وهما الأستاذين إبراهيم حجازى رئيس تحرير الأهرام الرياضى الأسبق وعضو مجلس ووكيل نقابة الصحفيين الأسبق لأكثر من 24 عاما، والكاتب الصحفى الكبير محمد فوده رئيس تحرير المساء وحريتى الأسبق الذى وافته المنيه أول أمس.

 

وأكدت "النجار" أن اللجنة المشرفة على المسابقة انهت كافة تجهيزات الحفل، وكان مقررا تكريم فقيدى الصحافة واهدائهما درع رواد المهنة تقديرا لتاريخهما المهنى والنقابى الكبير . 

 

وأشارت المشرف العام على الجائزة أنه بالعودة لنقيب الصحفيين ضياء رشوان تقرر تأجيل الحفل إلى شهر فبراير المقبل ليخرج بالشكل اللائق بالصحفيين .

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - "الصحفيين" تعلن تأجيل حفل توزيع جوائز الصحافة حدادا على رحيل حجازى وفوده - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق