اخبار مصر - 317 موقعا لإنشاء مجمعات صناعية بالمحافظات و84 ألف فرصة عمل ضمن حياة كريمة - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث تسعى مبادرة حياة كريمة لتوفير نحو 48 ألف فرصة عمل مباشرة من خلال المجمعات الصناعية التي عكفت على تنفيذها وزارة التجارة والصناعة خلال الفترة الأخيرة، وذلك في سبيل تنمية الإنسان وبنائه وتوفير مصادر دخل خاصة لسكان القرى الأكثر احتياجا في الريف المصرى.

وتأتى المجمعات الصناعية لتوفر المزيد من فرص العمل للشباب، وتحقق أوجه التنمية المختلفة، بما يسهم فى تقليل الهجرة الداخلية، ويرفع من مستوى معيشة المواطنين ، ويتم الإعداد لحملة ترويجية حول المزايا التى تتمتع بها المجمعات الصناعية.

ونجحت الحكومة في تخصيص 317 موقعا لإنشاء مجمعات صناعية في مختلف محافظات الجمهورية على أن يتم تحديد الأنشطة التي تتماشي مع المحافظات علي اختلاف تميزها بصناعات بعينها،كما وجهت المحافظين بتيسير الإجراءات للراغبين فى حجز الوحدات داخل المجمعات.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - 317 موقعا لإنشاء مجمعات صناعية بالمحافظات و84 ألف فرصة عمل ضمن حياة كريمة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق