اخبار مصر - خلوها ليلة متتنسيش.. زفة عروسين فى الأقصر بأغانى وأعلام الزمالك (صور) - شبكة سبق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار مصر اليوم حيث قرر العروسان تحويل ليلة زفافهما، ليوم لا ينسي، بعد أن ظهرا وهما محاطان بالضيوف والأهل والأصدقاء الذين يحملون أعلام نادي الزمالك، ليشاركا حبهما للنادي الأبيض فى أفضل ليلة بعمرهما، وهو ما خطف أنظار الكثير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وأعاد عدد كبير من مستخدمي منصات السوشيال ميديا المختلفة، نشر مقطع الفيديو الذى يظهر فيه العروسان وهما محاطان بأعلام النادي الزمالك، ويرقصان وسط عدد كبير من أصدقائهم وأفراد أسرتهما على أغاني نادى الزمالك.

الاطفال مع اعلام الزمالك فى الفرح
الاطفال مع اعلام الزمالك فى الفرح
العريس مع اعلام الزمالك
العريس مع اعلام الزمالك

وأشار متداولو مقطع الفيديو الذى جذب اهتمام عدد كبير من الناس، إلى أنه مصور من حفل زفاف في محافظة الأقصر، فيما لم يتسن التحقق من موعد أو مكان حفل الزفاف بشكل مؤكد، إلا أن المقطع المصور ينتشر بشكل واسع عبى منصات السوشيال ميديا، بما في ذلك صفحات مواطنين من المحافظة ذاتها.

وفى ظل الانتشار الواسع لمقطع الفيديو، فأنه استحوذ على اعجاب الكثير من عشاق نادي الزمالك فى جميع محافظات مصر، ليحصد الفيديو عشرات الالاف من المشاهدات خلال توقيت قصير من نشره.

العروسان
العروسان

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار مصر - خلوها ليلة متتنسيش.. زفة عروسين فى الأقصر بأغانى وأعلام الزمالك (صور) - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق