تفعيل رابط الترشيح في أعمال الثانوية العامة 2020 سجل من هنا thanwya.emis.gov

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
تفعيل رابط الترشيح في أعمال الثانوية العامة 2020

بدأت وزارة التربية والتعليم في الأستعداد لأعمال الثانوية العامة كما في كل عام ولعل أول ما تبدأ به هو تجهيز رؤساء اللجان ومراقبين الأدوار وموزعي الأسئلة ولذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طرح تطبيق إلكتروني خاص بالترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة لعام 2019/2020.

وقالت التعليم  أن اطلاق هذا التطبيق الالكتروني يأتي في ظل الرؤية الجديدة في تطوير منظومة أعمال امتحانات الثانوية العامة.

التسجيل في أعمال الثانوية العامة 2020

وقالت وزارة التربية والتعليم، إنه يمكن للمعلمين من خلال هذا التطبيق التسجيل في العديد من الوظائف المتاحة حسب الشروط ودرجات المعلمين المختلفة وهي كالتالي:
  1. رئيس لجنة سير
  2. مراقب أول
  3. رئيس مركز توزيع كراسات امتحان.

رابط التسجيل في أعمال الثانوية العامة 2020

وتستطيع عزيزي المعلم الدخول على هذا رابط المشاركة في أعمال الثانوية العامة من خلال الضغط على الرابط التالي :
http://thanwya.emis.gov.eg/than_teacher 

بعد الدخول علي الرابط الموجود بالأعلي سيطلب من المتقدم ادخال كود المعلم ، والرقم القومي ، وكلمة السر ثم الضغط على تسجيل دخول.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2020

وكانت قد كشفت الخريطة الزمنية الرسمية التي أقرها المجلس الاعلى للتعليم قبل الجامعي فيما يخص العام الدراسي 2019/2020 ، عن تفاصيل مواعيد عقد امتحانات الثانوية العامة لدفعة 2020 ، مؤكدةً أنها من المقرر أن تنطلق رسميًا يوم 6 يونيو 2020 .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تفعيل رابط الترشيح في أعمال الثانوية العامة 2020 سجل من هنا thanwya.emis.gov برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مدرس بوك

المصدر
مدرس بوك

أخبار ذات صلة

0 تعليق