“الأزهر” يعلن عن موعد بدء الدراسة بالمعاهد الأزهرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قام الأزهر الشريف بالإعلان عن تحديد موعد بدء الدراسة وإجازة نصف العام الدراسي، وامتحانات النقللا والشهادات العامة الأزهرية، ومسابقة القبول لمعاهد القراءات للعام الدراسي 2019/ 2020، في قطاع المعاهد الأزهرية بداية من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2019.

وأعلن الأزهر الشريف عن موافقته لأن يكون مقر البرنامج الدولي لإعداد معلمي اللغة العربية للناطقين بغيرها في مبنى معهد الأزهر الشريف لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.

وأكد الأزهر الشريف أنه سوف يتم الإشراف على إعداد وتنفيذ البرنامج ومتابعته من قبل مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب، واعتماد الشهادات الممنوحة، وذلك بعد اجتياز البرنامج.

وفي سياق آخر، أكد مصدر بالأزهر الشريف، أن تنسيق القبول بكليات الجامعة في القاهرة والأقاليم سوف يتخفض بنسبة 1% عن العام الماضي، وأن انخفاض التنسيق يعود إلى قلة المنضمين لجامعة الأزهر خلال العام الدراسي المقبل.

وقد أكدت المصادر أن تسجيل الرغبات للقبول بكليات الأزهر بالقاهرة والأقاليم يبدأ من يوم 20 أغسطس المقبل.

 

هذا المقال "“الأزهر” يعلن عن موعد بدء الدراسة بالمعاهد الأزهرية" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق