مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 الجديدة للمعلمين لتعيين 65 ألف معلم لسد العجز بمختلف محافظات الجمهورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتابع معكم من خلال عرب نيوز كافة الأخبار العالمية والمحلية، ونتابع معكم اليوم اعلان وزارة التربية والتعليم المصرية، عن موعد مسابقة التوظيف لعدد من المعلمين لسد العجز في المعلمين بمختلف محافظات الجمهورية، على ان يبدأ التقديم في شهر أغسطس عقب إجازة عيد الأصحى المبارك، مسابقة وزارة التربية والتعليم.

هذا ونتابع خلال مقالنا هذا اعلان وزارة التربية والتعليم لحاجتها لعدد من المعلمين، كما نعرض رابط التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم، وكيفية التقديم والشروط العامة والأساسية، والأوراق والمستندات المطلوبة من المتقدمين لوظائف وزارة التربية و التعليم 2019.

مسابقة وزارة التربية والتعليم

تشهد أغلب مدار الجمهورية عجزا شديا للمعلمين في كافة التخصصاتن نظرا لعدم توافر الكم الكافي من المعلمين، وحرصا من الوزارة على تلبية احتياجات العملية التعليمية والنهوض بها إلى أعلى المستويات، قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن مسابقة وزارة التربية والتعليم بالإعلان مسابقة وزارة التربية والتعليم، لتعيين 65 ألف معلم في كافة التخصصات، على مستوى الجمهورية، وذلك لسد العجز في بعض المدارس وفقا لكشوف الحصر التي تم اعدادها بالتنسيق بين الوزارة ومديريات التربية والتعليم في مختلف محافظات الجمهورية.

التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019

هذا وقد أكد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد عمر، أن الأولوية في التقديم ستكون للمعلمين الذين تم انهاء التعاقد معهم خلال شهري ابريل ومايو من العام الحالي، من أجل تجديد العقود معهم مرة أخرى، ثم تأتي طلبات المتقدمين من خريجي كليات التربية والحاصلين على الدبلوم في التربية من خريجي كلية الآداب بالجامعات المختلفة.

كيفية التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم

يتم التقديم لمسابقة وزارة التربية والتعليم 2019، من خلال الدخول على الرابط الرسمي لوظائف الوزارة، وملأ استمارة التقدم للإختبارات الكترونيا ثم ادخال كافة البانات المطلوبة من الإسم الرياعي والرقم القومي والنوع والمؤهل والتقدير وسنة الحصول عليه و الجامعة التي تم التخرج منها، وتعد تلك البيانات هي البيانات الأساسية المطلوبة لشغل وظائف وزارة التربية والتعليم، على أن يتم تقديم الأوراق والأصول التي تثبت صحة البيانات التي تم ادراجها في استمار ة التوظيف.

رابط مسابقة وزارة التربية والتعليم

سيتم كتابة الرابط الرسمي لتقديم وظائف وزارة التربية والتعليم فور الإعلان عنهز

شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم

التقديم الكترونيا من خلال رابط بوابة وزارة التربية والتعليم. العقود الخاصة بالمسابقة سيكون بعضها دائم وبعضها مؤقت وذلك حسب حاجة المديريات التعليمية.

هذا المقال "مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 الجديدة للمعلمين لتعيين 65 ألف معلم لسد العجز بمختلف محافظات الجمهورية" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق