تفاصيل نتيجتك || إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس .. موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري والتي كانت محل بالغ اهتمام طلاب الثانوية الأزهرية للعام الحالي 2019، فقد أكد الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية،  أن بداية امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني للعام الدراسي 2019 /2018  ستبدأ يوم 19 أغسطس المقبل، مشيرًا إلى أن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019  الدور الأول لن تكون قبل 15  يوليو الجاري وبعد عمليات المراجعة ورصد الدرجات.

وقد شارك في امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية 150 ألف طالب بقسميها العلمي والأدبي من بينهم 100 طالبا في القسم الأدبي 50 ألف طالبا في القسم العلمي بالإضافة ألي 155 بعهد العلوم الإسلامية ويستطيع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الإلكترونية والاطلاع عليها بالاسم ورقم الجلوس وذلك بعد اعتمادها.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

تهتم وزارة التربية والتعليم بتوفير جميع نتائج الطلاب لجميع محافظات مصر خلال الساعات القادمة حتى يطمئن الطلاب وأولياء الأمور وكما أوضح رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الثانوية الأزهرية أنه سيتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من عمليات التصحيح والرصد والمراقبة وبعد انتهاء الكنترولات من تصحيح العينات العشوائية وتصحيح باقي الامتحانات.

وقد شدد وكيل الأزهر على ضرورة مراعاة الدقة عند تصحيح أوراق الإجابة واختيار ما فيه مصلحة الطلاب ولن يسمح بضياع مجهود الطلاب الذي بذلوه طول فترة العام الدراسي، مطالبًا  المصححين ضرورة الالتزام بتعليمات وضوابط التصحيح التى أعدها قطاع المعاهد الأزهرية وكما أن ينتظر الطلاب ظهور النتيجة فى حالة الخوف والقلق بين جميع أولياء الأمور والطلاب  رغبة منهم في الاطمئنان .

تم بث فيديو مباشر من ‏الأزهر الشريف‏ المؤتمر الصحفي روابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

بوابة الأزهر التعليمية الإلكترونية

موقع الأزهر التعليمي

قد يهمك التعرف على:

نسب متوقعة تنسيق كليات الأزهرية 2019  أدبي (بنين – بنات) بوابة الحكومة المصرية  كلية «الإعلام» 86% «التربية» 81%

درجات ونسب العام الماضي 2018 || نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 علمي بنات  «الطب» 97% «الصيدلة» 96%

تفاصيل دقيقة || تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 بنين .. بنات على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg (علمي – أدبي – شريعة إسلامية)

نتيجة الثانوية الأزهرية

أنهى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم الأدبي والعلمي امتحاناتهم يوم السبت 29 يونيو 2019 حيث قال الشيخ على خليل أن الطلاب قد التزموا بمبادي الأزهر الشريف وضبط النفس وعدم الغش وأن النتيجة سيتم الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي الذي يتم تحديده خلال الأيام القادمة لإعلان نتيجة أوائل الثانوية الأزهرية  ونسبة النجاح على مستوى الجمهورية ورفع النتيجة على بوابة الأزهر، ونتمنى لطلبة وطالبات شهادة الثانوية الأزهرية النجاح والتوفيق واستكمال مسيرتهم التعليمية في الكليات والمعاهد التي يرغبونها.

هذا المقال "تفاصيل نتيجتك || إعلان ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس .. موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق