نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 نتائج الصف الثالث الثانوي “بوابة الأزهر الإلكترونية” .. نتيجة الثانوية العامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 والتي أصبحت محل بجث متعاظم بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث تشهد الأيام الحالية ماراثون نتائج حيث يتزامن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة، مع اقتراب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 على موقع الأزهر التعليمي وأيضًا بوابة الأزهر الإلكترونية لكونهم مواقع إلكترونية رسمية معتمدة، وبالتالي يقضى الملايين من المصريين ليالي قلق وتوتر فالطلاب يريدون الخروج من عنق الزجاجة والوصول إلى الدراسية الجامعية، وأولياء الأمور يرغبون الاطمئنان على مستقبل أبنائهم.

في السياق ذاته، صرح خالد عبد الحكم، مدير الإدارة العامة للامتحانات، رئيس امتحان الثانوية العامة، أنه تم اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ورفعها على المواقع الإلكترونية يوم الأحد، فيما أكد الشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن نتيجة الثانوية الأزهرية لم تعلن قبل يوم 15 يوليو الجاري، من أجل إتمام عمليات التصحيح والمراجعة بالكامل، كما أعرب السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات، عن فتح باب تنسيق القبول بالجامعات عقب ظهور النتيجة بثلاث أيام.

روابط  نتيجة الثانوية الأزهرية والثانوية العامة 2019

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

نتيجة الثانوية الأزهرية الصف الثالث الأزهري 2019 الآن

خصصت  مشيخة الأزهر مواقع إلكترونية رسمية، وعمدت على تأمينها بشكل جيد لمنع اختراقها  أثناء تحميل نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية عليها، ويمكنكم الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور الدخول على اللينكات الآتية:

لينكات نتيجة الثانوية العامة 2019 “نتيجة الثانوية العامة باسم الطالب”

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

ماراثون نتائج | نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 | نتيجة الثانوية العامة 2019 على المواقع الإلكترونية  .. الروابط من هنا

وفرت وزارة التربية والتعليم  لينكات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي العام برقم الجلوس من خلال  الروابط الآتية:

نتيجة الثانوية العامة 2019 على موقع اليوم السابع

اضغط على الصورة للدخول المباشر

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

نتيجة الثانوية العامة 2019 اليوم السابع

وعلى وجه العموم، جاءت نسب نجاح العينة العشوائية في النتائج الثانوية بمختلف تخصصاتها داخل جمهورية مصر العربية مرتفعة وحصل العديد من الطلاب على الدرجات النهائية في الكثير من المواد الدراسية.

قد يهمك التعرف على:

نسب متوقعة تنسيق كليات الأزهرية 2019  أدبي (بنين – بنات) بوابة الحكومة المصرية  كلية «الإعلام» 86% «التربية» 81%

درجات ونسب العام الماضي 2018 || نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2018 علمي بنات  «الطب» 97% «الصيدلة» 96%

تفاصيل دقيقة || تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 بنين .. بنات على بوابة الحكومة المصرية tansik.egypt.gov.eg (علمي – أدبي – شريعة إسلامية)

ويجدر الإشارة إلى أن موقع  “عرب نيوز” يساعد أبنائنا من طلاب الثانوية العامة وطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية، بتوفير النتيجة، وإرسالها فور ظهورها لمن يترك تعليق برقم جلوسه، مع أطيب التمنيات بالنجاح والمستقبل الباهر.

هذا المقال "نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 نتائج الصف الثالث الثانوي “بوابة الأزهر الإلكترونية” .. نتيجة الثانوية العامة" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق