نتائج الثانوية العامة لليمن 2019 محافظة صنعاء حسب الاسم ورقم الجلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتائج الثانوية العامة لليمن، نتابع معكم عبر موقع عرب نيوز كل ما يخص نتيجة الثانوية العامة اليمن برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة صنعاء وغيرها من المحافظات اليمنية، والتي يسعى فيها الطلاب إلى الحصول على أعلى الدرجات التيي تكفل لهم الالتحاق بإحدى كليات القمة مثل كلية الطب أو كلية الصيدلة والهندسة والعلاج الطبيعي، يأتي ذلك بعد أن انتهى الطلاب والطالبات من أداء الامتحانات أول شهر يوليو الماضي.

نتائج الثانوية العامة لليمن

نتائج الثانوية العامة لليمن
نتائج الثانوية العامة لليمن

فيما أكد وكيل قطاع المناهج والتوجيه بالوزارة الأستاذ أحمد حسين -بعد أن تفقد الكنترولات الخاصة بالتصحيح- أن العملية التصحيحية وإدخال العلامات تتم على أكمل وجه، مضضيفًا بأن نتائج الثانوية العامة اليمن بحث بالاسم سيتم الإعلان عناها قريبا بعد انتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالتصحيح والمراجعة والرصد.

فيما ظهرت نتائج جميع الدول العربية باستثناء اليمن، وهو ما جعلنا نقدم لكم فيها متابعة خاصة جداً وفقا للمصادر التابعة لدينا داخل وزارة التربية اليمنية، حيثُ تعبتر نتيجة الثانوية العامة أهم الشهادات التي لها طابع خاص لجميع الطلاب وأولياء الأمور، فيما انتهى طلاب القسم العلمي من فترة الامتحانات بعد الشعبة الأدبية بيومين تماما لزيادة  عدد المواد والجميع يترقب نتيجة الثانوية العامة في اليمن برقم الجلوس.

نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس

القائمة التي بالأسفل توضج لك كيفية استخراج النتيجة فور ظهورها.

قم بالتوجه إلى موقع yemenmoe.net وزارة التربية والتعليم باليمن اختار السنة الدراسية. ادخل رقم الجلوس. اضغط على كلمة بحث للنتيجة.

المصدر
عرب فور نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق