تحميل نتائج الصف السادس الإعدادي في العراق 2019 Results of Iraq| رابط نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم التلميذ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مراقبة نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق 2019 بعموم  المحافظات العراقية ، حيث  اعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بـ كراسات إجابات طلاب الصف السادس الاعدادي 2019 على أن يتم ظهور نتيجة الامتحانات الوزارية خلال الأيام القليلة المقبلة عبر مواقع السومرية وناجح وموقع وزارة التربية والتعليم العراقية وغيرهم من المواقع المخصصة لعرض وإعلان نتائج السادس الاعدادي بالعراق، وكانت امتحانات الصف السادس الاعدادي 2019 قد انتهت  يوم الأثنين  15 يوليو 2019، حيث يعيش الطلاب في حالة من الترقب والقلق للاطمئنان على نتائجهم، وستكون نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق 2019 متاحة فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم العراقية ورفعها على المواقع المختصة.

معالي وزير التربية وكالة الدكتور قصي السهيل يعلن أسماء الاوائل

اعلن معالي وزير التربية وكالة الدكتور قصي السهيل عن اسماء الطلبة الاوائل على العراق مع معدلاتهم مهنئاً جميع الطلبة المجتازين الامتحان وتمنى التوفيق للطلبة المكملين فيما اعلن عن حصول 29 طالب على معدل 99,86 في الفرع الاحيائي .

نينوى حصلت على المركز الاول في الفرع الاحيائي كالاتي

 الطالبة زهراء احمد ابراهيم في اعدادية قرطبة الطالبة مريم اياد طاهر ومريم حيدر حمزة من ثانوية القديس توما في بغداد  على المركز الاول
فيما يتعلق بالمرتبة الثانية فكان 34 طالب حصلُ على 99,71
المرتبة الثالثة 64 طالب حصلُ على معدل 99,57 .

الفرع التطبيقي حصلت على المركز الاول

الطالبة حوراء محمد احمد عبد رسول في بغداد الرصافة الثانية من مدرسة المتميزات على 99,86
المرتبة الثانية الطالب احسان عبد العباس من ثانوية شط العرب في البصرة على معدل 99,14
المرتبة الثالثة حصل عليها الطالب احمد عماد طارق من الطلبة الخارجيين من الموصل بمعدل 98,86 .
الفرع الادبي حصل علية بالمرتبة الاولى

الطالبة اسماء نجم عبيد من بغداد الرصافة الثانية من الاعدادية المركزية بمعدل 97,57
المرتبة الثانية الطالبة اسماء عزيز محمد من بغداد الكرخ الاولى بثانوية ام سلمة وبمعدل 96,29
المركز الثالث ريم زياد عارف من الكرخ الاولى ثانوية دجلة بمعدل 96,00 .

نتائج سادس اعدادي 2019، نتائج بغداد ,الرصافة الاولى ,الرصافة الثانية , الرصافة الثالثة , الكرخ الاولى , الكرخ الثانية , الكرخ الثالثة ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين ,السليمانية , واسط , اربيل , دهوك , نتائج سادس اعدادي 2019.

وزارة التربية العراقية قريبا نتائج السادس الاعدادي:

اعلن موقع وزارة التربية العراقية   بشكل رسمي انتهت مرحلة تصحيح المواد للسادس الاعدادي بفروعه واعلان النتائج قريبا و خلال هذا الأسبوع، رابط نتائج السادس العلمي والادبي والمهني على #موقع_النجاح ::

نتائج الصف السادس الاعدادي في العراق 2019

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات لنتائج الصف السادس الاعدادي سوف يتمكن طلبة وطالبات الصف السادس الاعدادي 2019 من تحميل نتائج الدور الأول والإطلاع عليها بالاسم ورقم الجلوس للعام الدراسي 2018 – 2019 مباشرًا من خلال المواقع التي تم الإعلان عنها لتضم كافة النتائج، فور اعتماد وزير التربية والتعليم العراقية لنتائج السادس الاعدادي.

نتائج السادس الاعدادي الدور الأول موقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الاعدادي الدور الأول العراق 2019 قناة التلغرام تربية العراق.. موقع ناجح السومرية نيوز

نتائج امتحانات العراق 2019 – نتائج السادس الاعدادي بعموم محافظات العراق 2019 الدور الأول

السادس الاعدادي بموقع النجاح نتائج الاعدادي آخر العام 2019 بالعراق وزارة التربية العراقية

رابط نتائج السادس الاعدادي 2019

تظهر نتائج السادس الاعدادي على كلا  من موقع ناجح وموقع السومرية وموقع أخبار الناصرية وموقع ملازمنا وموقع طلاب العراق، بالإضافة إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية الرسمي فكل على حسب المحافظة التابع لها الطالب، وذلك فور الانتهاء من رفع النتائج على الموقع، وينتظر الطلاب الآن لحظة الإعلان عن النتائج والمقرر لها أن تبدأ في الظهور خلال الأيام القليلة المقبلة، نتمنى لكم طلبة وطالبات السادس الاعدادي 2019 بالنجاح والتوفيق الدائم.

نتائج السادس الاعدادي  2019 محافظة المثنى و محافظة كربلاء ومحافظة دهوك والكرخ الاولى والكرخ الثانية  والكرخ الثالثة و السليمانية ومحافظة اربيل و الرصافة الاولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة و ذي قار و بابل ، نتائج  السادس الاعدادي محافظة ديالي و واسط و محافظة النجف والقادسية وميسان ومحافظة البصرة و الأنبار و صلاح الدين و محافظة كركوك

تحميل نتائج السادس الاعدادي 2019 موقع ناجح

أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن امتحانات السادس الاعدادي 2019 جاءت في متناول الجميع وفي مستوى الطالب العادي ولم تخرج عن المنهج الرسمي الذي وضعته الوزارة للطلاب، وتتم الان أعمال التصحيح على أن يتم رفع نتائج الامتحانات الاعدادي 2019 خلال الأيام القليلة المقبلة عبر موقع ناجح لنتائج الامتحانات، كما سيتم رفع نتائج السادس الاعدادي ۲۰۱۹ محافظة أربيل وغيرها من المحافظات العراقية الأخرى، فكونوا على الموعد.

 نتائج السادس الاعدادي  الدور الأول علمي احيائي تطبيقي
 المحافظة قريبا  رابط تحميل النتيجة الرصافة الاولى نتائج  السادس الاعدادي  2019 في الرصافة الأولى. الرصافة الثانية نتائج  السادس الاعدادي 2019 في الرصافة الثانية. الرصافة الثالثة نتائج  السادس الاعدادي في الرصافة الثالثة. تربية دهوك   نتائج  السادس الاعدادي 2019 ممثلية دهوك الكرخ الاولى نتائج  السادس الاعدادي 2019 في الكرخ الأولى. الكرخ الثانية نتائج  السادس الاعدادي 2019 في الكرخ الثانية. الكرخ الثالثة نتائج  السادس الاعدادي 2019 في الكرخ الثالثة. البصرة نتائج  السادس الاعدادي 2019 في البصرة. نينوى نتائج  السادس الاعدادي 2019 في نينوى. الانبار نتائج السادس الاعدادي 2019 في الأنبار. المثنى   نتائج  السادس الاعدادي 2019 في المثنى. النجف نتائج  السادس الاعدادي 2019 في النجف. كربلاء   نتائج  السادس الاعدادي 2019 في كربلاء. واسط نتائج  السادس الاعدادي   2019 في واسط. ديالي نتائج  السادس الاعدادي 2019  في ديالي ذي قار   نتائج  السادس الاعدادي  2019 ذي قار صلاح الدين نتائج السادس الاعدادي 2019 في صلاح الدين. كركوك   نتائج  السادس الاعدادي 2019 في كركوك. ميسان نتائج  السادس الاعدادي  2019 في ميسان. القادسية نتائج  السادس الاعدادي 2019 في القادسية. اربيل نتائج  السادس الاعدادي 2019 في أربيل.

هذا المقال "تحميل نتائج الصف السادس الإعدادي في العراق 2019 Results of Iraq| رابط نتائج السادس الاعدادي 2019 برقم التلميذ" مقتبس من موقع (عرب فور نيوز) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو عرب فور نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق