اخبار التعليم.. «شوقي»: الدراسة في موعدها والحضور وجوبي - شبكة سبق

صدى البلد جامعات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار التعليم حيث أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن العام الدراسي الجديد  ٢٠٢١-٢٢ يبدأ يوم السبت ٩ أكتوبر 2021.

وأضاف الدكتور طارق شوقي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن العام الدراسي الجديد سيكون  كامل وتسجيل للحضور والغياب والحضور وجوبي وليس اختياري مع تنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية وفقا لتعليمات وزارة الصحة والسكان.

وأشار في رده علي سؤال أحد أولياء الأمور، بشأن تخفيض عدد أيام الحضور الفعلي للمدارس وتقليل كثافة الفصول وذلك قبل الدراسة بيومين من خلال اجتماع دكتور رضا حجازي يوم ١٠/٨ و الدراسة تبدأ يوم ١٠/١٠ و ذلك الكلام مخالف للنشرة السابقة والتي تشير إلي أن الحضور يومي والكثافة مكتملة وعليه فقد قمنا بعمل قوائم الفصول و جداول المدرسة بالكامل بالحضور يوميا ووضع الخطة.

ورد وزير التربية والتعليم عليه قائلا : لا يوجد شئ من هذا القبيل ولا يمكن أن يكون صحيحا ولم تعلنه الوزارة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر اخبار التعليم.. «شوقي»: الدراسة في موعدها والحضور وجوبي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو صدى البلد جامعات
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق